-->

الأحد، 10 سبتمبر 2017

البيتكوين يسقط بعد ان ارتفع سعره بسبب تقرير مطالبات الصين لإغلاق التبادل الرقمي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ;


انخفض بيتكوين بنسبة 7.3 في المئة في الولايات المتحدة بعد تقرير ادعى أن المنظمين الصينيين أمرت التبادلات الرقمية في البلاد لإغلاق، والضربة الثانية لسوق كريبتوكيرنسي 150 مليار $ بعد أن حظرت البلاد في وقت سابق من هذا الاسبوع عروض العملة الأولية.

وذكر كايكسين اليوم انه تم اصدار وثيقة للمنظمين الصينيين المحليين لتنفيذ الاغلاق، مستشهدا بأشخاص مجهولين بالقرب من فريق الوقاية من المخاطر المالية على الانترنت فى البلاد. وفي وقت سابق، انخفضت أسعار بيتكوين 18 في المئة على منصة التداول الصينية Huobi.com.




ولم يتضح بعد كيف يتم تسليم الطلب لصادرات البيتكوين فى الصين. وقالت وو شينغ المتحدثة باسم هووبى ان الشركة لم تتلق مثل هذه الاشعارات ولا تزال فى طور التشغيل. وقالت تيان يينغ المتحدثة باسم اوكوين ان الشركة لم تتلق مثل هذه الاشعارات لاغلاق تبادلها اما.

وانخفض سعر بيتكوين بنسبة 3.9 فى المائة ليصل الى 4399.54 دولار فى الساعة 11:05 صباح اليوم فى نيويورك، وفقا لما ذكره سوينباس.

وقال بنك الشعب الصينى فى موقعه على الانترنت يوم الاثنين انه قد انهى التحقيقات فى المكاتب القطرية وسيقوم بمعاقبة عقوبات صارمة فى المستقبل بينما يعاقب على المخالفات القانونية فى الانتهاكات التى تم انجازها بالفعل. وقال المنظم ان اولئك الذين قاموا بالفعل بجمع الاموال يجب ان يقدموا المبالغ المستردة، على الرغم من انها لم تحدد كيف كان المال سيعود للمستثمرين.

وتستخدم الشركات الناشئة الرقمية المكاتب القطرية لجمع الأموال لتمويل تنميتها وإنشاء عملات رقمية ضرورية للوصول إلى التطبيقات التي تقوم ببناءها. وقد تم جمع أكثر من 2 مليار دولار من خلال المكاتب القطرية هذا العام، وفقا ل أوتونوموس ريزارتش ليك.

شارك الموضوع :

جميع الحقوق محفوفظة ل

ماب رقمي

من تصميم

ماب رقمي