-->

الأحد، 27 أغسطس 2017

آ بل تخطط لإطلاق نسخة مطورة من جهاز آبل تيفي مع هاتف ايفون 8

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته , 





تخطط شركة آبل لكشف النقاب عن تركيز متجدد على غرفة المعيشة مع جهاز تلفزيون أبل حديث المستوى يمكنه بث الفيديو بدقة 4K وتسليط الضوء على المحتوى التلفزيوني المباشر مثل الأخبار والرياضة، وفقا لأشخاص مطلعين على هذه المسألة.

وقال الشعب، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن الصندوق المحدث، الذي سيتم الكشف عنه جنبا إلى جنب مع طرازات إفون و أبل واتش الجديدة في حدث في سبتمبر، سيعمل على معالج أسرع قادر على بث محتوى 4K العالي الدقة، لا تزال عامة. التسمية 4K هي معيار الجودة الذي يعرض المحتوى في ضعف دقة 1080P الفيديو عالي الوضوح، وهذا يعني أن الوضوح هو في كثير من الأحيان أفضل للمشاهد. تقوم أبل أيضا باختبار نسخة محدثة من تطبيقها التلفزيوني، الذي أطلق لأول مرة في عام 2016، والذي يمكنه تجميع البرمجة من التطبيقات التي تعرض البث المباشر.

وتسعى شركة أبل إلى إحياء طموحات الفيديو مع المنتج الجديد. أجهزة أبل تف مسارات من شركة روكو وشركة Amazon.com وشركة جوجل الأبجدية في الولايات المتحدة قمة مجموعة مربع حصة السوق مع 15 في المئة فقط اعتبارا من نهاية مارس، وفقا لمسح هذا الشهر من باركس أسوسياتس . وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل لوكا مايستري بلومبرغ نيوز في وقت سابق من هذا العام أن مبيعات أجهزة التلفاز قد انخفضت على أساس سنوي في الربع عطلة 2016. كما تخلف صانع إفون عن شركات مثل أمازون و نيتفليكس Inc. في تطوير البرامج النصية ومحتويات الفيديو الأخرى.

من أجل عرض فيديو 4K، سيحتاج المستخدمون إلى إرفاق أبل تف المحدثة بشاشة قادرة على عرض لقطات عالية الدقة. العديد من النماذج التلفزيونية الأخيرة من شركة سوني، وشركة إل جي إلكترونيكس، وسامسونج للإلكترونيات المحدودة تقدم 4K الانتاج. كما سيكون المربع الجديد قادرا على تشغيل المحتوى الأمثل لأجهزة التلفاز القادرة على تشغيل الفيديو عالي الديناميكية (هر) الذي ينتج ألوانا أكثر دقة وصورة أكثر إشراقا. في فبراير، ذكرت بلومبرج نيوز أن 4K تف نموذج أبل قد ذهب إلى الاختبار. ورفضت متحدثة باسم أبل التعليق.

أبل، الشركة الأكثر قيمة في العالم، وتعتمد على اي فون لأكثر من نصف إيراداتها السنوية. وتشكل أعمالها في مجال الخدمات، والتي تشمل أب ستور وأبل ميوزك، أسرع وحداتها نموا وتولد 16 في المائة من مبيعات الشركة في الربع الأخير.

في مؤتمر المطورين في يونيو، وقال الرئيس التنفيذي لشركة أبل تيم كوك "عليك أن تكون سماع الكثير عن تفوس في وقت لاحق من هذا العام"، في اشارة الى نظام التشغيل آبل. أعلن كوك أيضا أن الأمازون رئيس الفيديو سيتم دعمها من قبل شركة آبل تبدأ في وقت لاحق من عام 2017. أبل آخر تحديث مربع آبل في عام 2015 مع جهاز التحكم عن بعد جديد، المتجر والدعم من مساعد صوت سيري لها. وأضاف ميزات البرمجيات الجديدة، بما في ذلك التطبيق التلفزيون، في العام الماضي.

من أجل تشغيل محتوى 4K و هر، سوف تحتاج أبل صفقات مع صناع المحتوى التي يمكن أن توفر الفيديو في تلك الأشكال. وقد بدأت شركة "كوبرتينو" الكندية العملاقة في مجال التكنولوجيا مناقشات مع استوديوهات الأفلام حول تزويدها بإصدارات 4K من الأفلام عبر إيتونس، وفقا لأشخاص مطلعين على المحادثات. وقد ناقشت الشركة أيضا طموحات الفيديو 4K مع شركات المحتوى التي لديها بالفعل تطبيقات على آبل، وقال شخص آخر. تتضمن تطبيقات الفيديو الشائعة على أبل تف التي تدعم 4K على الأنظمة الأساسية الأخرى فيفو و نيتفليكس.

وقد أبل أيضا تعمل على المحتوى الخاص بها. وقد طرحت الشركة سلسلة الفيديو إلى خدمة الموسيقى أبل، بما في ذلك كوكب من التطبيقات وكاربوك كاربول. تخطط شركة أبل لاستثمار مليار دولار إضافية في إنشاء محتوى الفيديو الأصلي، ذكرت بلومبرج نيوز في وقت سابق من هذا الشهر.

وقد أظهرت الشركة أيضا أنها تقوم بتجديد استراتيجية غرفة المعيشة مع العديد من الموظفين الرئيسيين. في يناير، قامت الشركة بتجنيد تيموثي توردال، رئيس الأمازون السابق لفاكهة التلفزيون قمة مجموعة مربع، لتشغيل الأعمال مربع آبل. في يونيو، استأجرت الشركة جيمي إرليشت وزاك فان أمبورغ، والرؤساء السابقين سوني بيكتشرز التلفزيون، لرئاسة جهود البرمجة الفيديو.

سوف يأتي التلفزيون الجديد كجزء من مداهمات المنتجات الرئيسية التي خطط لها صانع اي فون لهذا الموسم عطلة. وتخطط الشركة لثلاثة طرازات جديدة من أجهزة إفون، بما في ذلك نموذج متميز يتضمن جهاز استشعار التعرف على الوجه ثلاثي الأبعاد لفتح الهاتف، بالإضافة إلى ساعة أبل الجديدة التي يمكنها الاتصال بشبكات البيانات الخلوية لت، وفقا لما ذكرته بلومبرج نيوز. في وقت سابق من هذا العام، طرحت أبل نماذج باد ترقية مع شاشات محسنة وأجهزة ماكينتوش مع المعالجات أسرع. وقالت الشركة ان شركة ابل ستنتهي السنة التقويمية مع الافراج عن سطح المكتب الجديد إيماك الموجهة نحو المهنيين والمتحدث هومبود سيري التي تسيطر عليها، وقالت الشركة في يونيو.

شارك الموضوع :

جميع الحقوق محفوفظة ل

ماب رقمي

من تصميم

ماب رقمي